القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل أفلام الأجنبية على الإطلاق : يجب عليك مشاهدتها قبل أن تموت

بعد مرور عام على العقد الجديد ، تستمر آفاق الأفلام في التحسن. الإصدارات المقررة لعام 2022 مثيرة للغاية لدرجة أنها ستجعلك تسيل لعابك بترقب ، ولا يمكننا الانتظار لرؤيتها - خاصة الآن بعد أن بدا أننا نستطيع رؤيتها. بالنسبة للمبتدئين ، سنحصل على فيلم آسيوي آخر رائج في فيلم Marvel للمخرج Destin Daniel Cretton ،  Shang-Chi و Legend of the Ten Rings . ستعود عائلة Fast Family للحصول على جزء آخر مليء بالإثارة من سلسلة  Fast and the Furious (هل تصدق أننا في 9 أفلام بالفعل؟!). يصل Venom: Let There Be Carnage ، وكذلك تكملة الرعب A Quiet Place 2 و Halloween Kills ، و Candyman شبه التكميلية. تغيير واحد كبير في عام 2021: الطريقة التي نشاهد بها الأفلام تتغير بشكل كبير. على سبيل المثال ، أعلنت شركة Warner Bros. أنها ستطلق  قائمة أفضل أفلام الأجنبية بالكامل على HBO Max وكذلك في دور السينما في خطوة غير مسبوقة قد تشير إلى تغييرات أكبر في الصناعة .



The Dig (2021)  87%

إخراج:  سيمون ستون
بطولة:  كاري موليجان ، رالف فينيس ، ليلي جيمس ، جوني فلين ، بن شابلن


رالف فينيس وكاري موليجان نجمان في فيلم Netflix الأصلي هذا المستند إلى أحداث حقيقية وتدور أحداثه في عام 1939. تلعب موليجان دور أرملة ثرية تستأجر عالم آثار (Fiennes) للتنقيب عن تلال الدفن في ممتلكاتها ، مما أدى إلى اكتشاف ثروة من القرون الوسطى التحف الأنجلو سكسونية.


فيلم SpongeBob: Sponge on the Run (2022)  66٪

أفضل أفلام الأجنبية - SpongeBob: Sponge on the Run (2022)  66٪

إخراج:  تيم هيل
بطولة:  توم كيني ، بيل فاجيرباك ، كلانسي براون ، رودجر بومباس ، كارولين لورانس ، السيد لورانس


تحصل سلسلة الرسوم المتحركة طويلة الأمد والشعبية على نزهة أخرى على الشاشة الكبيرة حيث  عادت عصابة Spongebob Squarepants بأكملها  لمغامرة أخرى. هذه المرة ، شرع سبونجبوب وباتريك في مهمة إنقاذ لاستعادة غاري ، الذي اختطفته بوسيدون ، ووجدوا أنفسهم في أرض أتلانتيك سيتي الغامضة . ويعتبر واحد من أفضل الأفلام الأجنبية على الإطلاق .


Malcolm & Marie (2020)  58%

إخراج:  سام ليفينسون
تمثيل:  جون ديفيد واشنطن ، زندايا


إذا كنت تشعر أنك تضيع الوقت أثناء الحجر الصحي ، فانتظر حتى تسمع عن الكاتب / المخرج سام ليفينسون ، الذي كتب سيناريو فيلم كامل في ستة أيام ، ثم اتصل بجون ديفيد واشنطن وزندايا ليكونا في هذا الفيلم ، ثم صورته ، كل ذلك أثناء الإغلاق. تتبع القصة مخرجًا وصديقته عند عودتهما من العرض الأول لفيلم ، وعلى مدار المساء ، بدأوا في تجزئة علاقتهم .

يمكنك زيارة هذا المحتوى : أفضل 10 أفلام أجنبية لسنة 2021 على الإطلاق .


Judas and the Black Messiah (2021)  96% 

إخراج:  شاكا كينج
بطولة:  دانيال كالويا ، ليكيث ستانفيلد ، جيس بليمونز ، دومينيك فيشباك ، مارتن شين ، ليل ريل هوري


شارك شاكا كينج في كتابة وإخراج هذه الدراما المستندة إلى الأحداث الحقيقية التي تركز على ويليام أونيل ، مخبر مكتب التحقيقات الفيدرالي الذي تسلل إلى إلينوي بلاك بانثر في محاولة لتتبع فريد هامبتون . ويعتبر واحد من أفضل الافلام الأحنبية لعام 2021 .


To All The Boys: Always And Forever (2022)  78%


إخراج: مايكل فيموجناري
تمثيل:  لانا كوندور ، نوح سينتينيو ، جوردان فيشر ، جانيل باريش ، إميليجا باراناك

واحدة من ثلاثة امتيازات Netflix الأصلية لمشاهدة الدفعة الثالثة في عام 2021 (الاثنان الآخران هما  The Kissing Booth و  The Princess Switch ) ،  يختتم To All the Boys مع  Always and Forever ، حيث تقترب Lara Jean (Lana Condor) من نهاية المدرسة الثانوية وتأخذ زوجًا من "الرحلات المتغيرة للحياة" التي قادتها إلى التفكير في الحياة مع عائلتها - وبيتر (نوح سينتينيو) - بعد التخرج .

قادتها إلى التفكير في الحياة مع عائلتها - وبيتر (نوح سينتينيو) - بعد التخرج . 

يمكنك مشاهدة هذا محتوى : أفضل 10 أفلام أجنبية لعام 2022 على الإطلاق .


I Care a Lot (2021)  78%

إخراج:  جي بلاكسون
بطولة:  روزاموند بايك ، إيزا غونزاليس ، ديان ويست ، بيتر دينكلاج ، كريس ميسينا ، إشعياء ويتلوك جونيور ،


تلعب روزاموند بايك دور البطولة في هذه الكوميديا ​​باعتبارها امرأة محتالة تأخذ المسنين من أموالهم حتى تتلامس مع امرأة أكثر دهاء مما تبدو عليه. ويعتبر واحد من أفضل الأفلام الأجنبية في آخر 10 سنوات .


Nomadland (2021)  94%

إخراج:  كلوي تشاو
بطولة:  فرانسيس مكدورماند ، ديفيد ستراثيرن


أثارت الكاتبة والمخرجة كلوي تشاو إعجاب الناس في ديزني كثيرًا بفيلمها الرائد لعام 2017  The Rider  لدرجة أنهم سلموها مفاتيح  فيلم Eternals ، ولكن قبل افتتاح هذا الفيلم (على الأرجح) في فبراير ، ستصدر Zhao هذه الدراما استنادًا إلى كتاب غير خيالي للكاتب. جيسيكا برودر. بطولة الفيلم فرانسيس مكدورماند بدور امرأة تفقد كل شيء في فترة الركود العظيم وتقرر معرفة ما إذا كانت #VanLife هي كل ما تم تصدعها.



The Father (2021)  98%

إخراج:  فلوريان زيلر
بطولة:  أنتوني هوبكنز وأوليفيا كولمان


يتصدر اثنان من الفائزين بجائزة الأوسكار هذه الدراما المستوحاة  من مسرحية Le Père الفرنسية لعام 2012 لمخرج الفيلم والكاتب المشارك فلوريان زيلر. تركز القصة على رجل عجوز (أنتوني هوبكنز) يعاني من فقدان الذاكرة ، تنتقل ابنته (أوليفيا كولمان) إلى شقته للمساعدة في العناية به . ويعتبر بدوره واحد من أفضل أفلام دراما الحزينة .

Tom & Jerry (2020) 31%

إخراج:  تيم ستوري
بطولة:  كلوي غريس موريتز ، مايكل بينيا ، كين جيونج ، كولين جوست ، روب ديلاني


يحصل المسلسل التلفزيوني الكلاسيكي للرسوم المتحركة على تحديث على الشاشة الكبيرة في شكل هجين من الحركة الحية / الرسوم المتحركة حيث ينتقل الفأر الشرير جيري إلى فندق عشية حفل زفاف كبير ويجبر منظم حفل الزفاف على إحضار توم إلى الصورة. تخلص منه. عندما يظهر تهديد أكبر ، يضطر توم وجيري للعمل معًا لإنقاذ الموقف . ويعتبر  واحد من افضل افلام الكرتون .


Coming 2 America (2022) 49%

إخراج:  كريج بروير
بطولة:  إيدي ميرفي ، أرسينيو هول ، جيرمين فاولر ، ليزلي جونز ، تريسي مورغان ، كيكي لاين ، شاري هيدلي ، ويسلي سنايبس ، جيمس إيرل جونز


بعد أكثر من ثلاثة عقود ، يبدو أن الأمير أكيم - مهم  والملك  أكيم وسمي يعودون إلى الولايات المتحدة من هناك موطن زاموندا. يعود الكثير من الممثلين الأصليين ، بما في ذلك جيمس إيرل جونز في دور الملك جافي جوفر وجون آموس في دور كليو ماكدويل ، حيث يعلم أكيم أن لديه ابنًا فقده منذ فترة طويلة لم يكن يعرفه أبدًا من قد يكون وريث العرش .

يمكنك دخول لهذا المقال : مراحل وخطوات واستراتجيات تصميم المنتج .


Army Of The Dead (2021)  69%

إخراج:  زاك سنايدر
بطولة:  ديف باوتيستا ، إيلا بورنيل ، أوماري هاردويك ، آنا دي لا ريغيرا ، ثيو روسي


قبل أن يشرع في إعادة تنظيم  Justice League لـ HBO Max ، عاد Zack Snyder إلى جذوره من الموتى الأحياء لقيادة فيلم الزومبي هذا عن مجموعة من المرتزقة الذين يتوجهون إلى قلب لاس فيغاس بعد اندلاع الزومبي من أجل تنفيذ سرقة كازينو جريئة . ويعتبر بدوره واحد من افضل افلام الخيال العلمي .

Cruella (2021) 74%

إخراج: Alex Timbers و Craig Gillespie
تمثيل: Emma Stone ، Joel Fry ، Kirby Howell-Baptiste ، Paul Walter Hauser ، Emma Thompson


ستلعب إيما ستون دور البطولة في أحدث نسخة من إنتاج شركة ديزني للحركة الحية لكلاسيكية قديمة. في هذا السياق من Maleficient ، Cruella ستركز على الشرير الغامض من 101 كلب مرقش في شبابها وتبين كيف أنها أصبحت هاجس الفراء الدلماسي. مع قيام Emma Thompson و Mark Strong بتقريب طاقم الممثلين ، لا بد أن الأمر يستحق الانتظار .


A Quiet Place Part II (2021) 91%

إخراج:  جون كراسنسكي
بطولة:  إميلي بلانت ، نوح جوبي ، ميليسنت سيموندز ، سيليان مورفي ، دجيمون هونسو


يعود المخرج جون كراسنسكي لقيادة هذه التكملة ، التي كتبها أيضًا ، وبطولة زوجته الواقعية إميلي بلانت ، حيث يتابع الفيلم مع عائلة أبوت بعد أحداث الفيلم الأول. انطلاقا من المقطع الدعائي الأول ، سنحصل أيضًا على بعض ذكريات الماضي عن بداية ... الغزو؟ الإصابة؟ مهما كان ما تريد تسميته ، يبدو أن Krasinski قد قام بعمل مدهش في تصعيد التوتر ، ويجب أن يكون الجمهور في رحلة رائعة أخرى. ويعتبر بدوره واحد من افضل افلام الأجنبية في نتفلکس .


اThe Conjuring: The Devil Made Me Do It (2022)  58%

إخراج:  مايكل شافيز
بطولة:  فيرا فارميجا ، باتريك ويلسون ، رويري أوكونور ، سارة كاثرين هوك ، جوليان هيليارد


يعود باتريك ويلسون وفيرا فارميجا لإعادة تمثيل أدوارهما كمحققين خوارق واقعيين في الحياة الواقعية إد ولورين وارن في هذا الفصل الثالث من  امتياز Conjuring الأصلي  ، مع التركيز على قضية حقيقية حققوا فيها حيث استدعى المشتبه به في جريمة حيازة شيطانية كدفاع عن نفسه. الجرائم. مايكل شافيز، الذي أخرج عام 2019 و  الشعوذة مستلهم -adjacent  لعنة لا يورونا ، ويأخذ زمام مديرا، في حين لا يزال جيمس وان تعلق على الفيلم باعتباره المنتجين . 


In the Heights (2021) 97%

إخراج:  جون إم تشو
بطولة:  أنتوني راموس ، ليزلي جريس ، كوري هوكينز ، جيمي سميتس ، ستيفاني بياتريز ، داشا بولانكو .


قام  المخرج " كريزي ريتش آسيان" جون إم تشو بتأليف مسرحية لين مانويل ميراندا "  In the Heights" . فاز العرض ، الذي بدأ مسيرة مبتكر هاميلتون  ، بأربع جوائز توني في عام 2008 ، بما في ذلك أفضل موسيقى وأفضل موسيقى أصلية. أظهر Chu مهارة حقيقية من خلال المشهد في  Crazy Rich Asians ، والفيلم الجديد يشارك مواضيع مماثلة لاستعادة تراث المرء - وهو يتبع قصص العديد من الشخصيات في حي واشنطن هايتس في نيويورك ، على مدى ثلاثة أيام . وبعتبر واحد من أفضل أفلام الأجنبية على الإطلاق .


Peter Rabbit 2: The Runaway (2022) 71%

إخراج:  ويل غلوك
بطولة:  جيمس كوردن ، روز بيرن ، دومنال جليسون ، ديفيد أويلوو ، إليزابيث ديبيكي .


أولا الحديقة ، ثم العالم. مؤامرة هذا التكملة للمفاجأة التي تم ضربها بشكل فضفاض استنادًا إلى أعمال Beatrix Potter لا تزال تحت القفل والمفتاح ، لكننا على يقين من أنها ستشمل أرنب James Corden الصفيق الذي يتسبب في كل أنواع المشاكل المصنفة PG. ومع ذلك ، لا نتوقع مشاركة أي من التوت الأسود.


The Hitman's Wife's Bodyguard (2022) 30%

إخراج:  باتريك هيوز
بطولة:  رايان رينولدز ، صامويل إل جاكسون ، سلمى حايك ، ريتشارد إي جرانت ، مورغان فريمان ، أنطونيو بانديراس ، فرانك جريلو .


لم يذهل The Hitman's Bodyguard لعام 2017   النقاد تمامًا ، لكنه حقق نجاحًا معتدلًا في شباك التذاكر ، فلماذا لا نعطيه مرة أخرى؟ كما يتضح من العنوان ، فإن سونيا من سلمى حايك هي التي تستعين الآن بمساعدة مايكل (رايان رينولدز) من أجل إنقاذ زوجها - ومنافس مايكل القديم - داريوس (صموئيل إل جاكسون). واحد من أفضل افلام لعام 2022 .


(Luca (2021

المخرج: إنريكو كاساروزا
بطولة:  جاكوب تريمبلاي ، مايا رودولف ، جاك ديلان جرازر ، جيم غافيغان


سيكون أحدث عرض من Pixar (بعد Soul لعام 2020  ) حكاية شخصية عميقة عن بلوغ سن الرشد مع لمسة من المخرج Enrico Casarosa. ستركز القصة على شخصية العنوان ، التي تعيش على الريفييرا الإيطالية وتكوين صداقة مع صبي آخر ، فقط لتكتشف أنهما وحوش بحر متنكرين في زي بشر . ويعتبر واحد من أفضل أفلام الأكشن .


F9 (2021) 69%

إخراج:  جوستين لين
بطولة:  فين ديزل ، تشارليز ثيرون ، تيريز جيبسون ، جون سينا ​​، ميشيل رودريغيز ، لوداكريس ، لوكاس بلاك
الافتتاح في:  25 يونيو 2021 (28 مايو 2021 سابقًا)


إنه كامل الخانق ودواسة للمعدن لجريمة توريتو / المغامرة / مكافحة الإرهاب / ما حتى - هم عائلة مرة أخرى. كان المخرج جاستن لين هو الرجل الذي قلب الامتياز ، حيث قدم أول دخول جديد للمسلسل في محاولته الثالثة مع Fast Five  لعام 2011  (معتمد طازج بنسبة 73 ٪) ؛ منذ ذلك الحين ، وصل كل  فيلم سريع  إلى الطرف الأحمر من Tomatometer. سيجمع الدخول الجديد العائلة معًا لمواجهة الشرير الجديد الذي يلعبه جون سينا ​​... الذي صادف أنه شقيق دوم توريتو. أيضا ، هان عاد؟ لما؟ كان من المقرر أن يفتح الفيلم في الأصل في مايو من عام 2020 ، ولكن تم تأجيله لمدة عام تقريبًا ليحتل الفتحة التي كانت مخصصة في الأصل لـ  Fast & Furious 10 .



كان هذا هو تقرير " أفضل أفلام الأجنبية على الإطلاق : 30 فيلم اجنبي "، اتمنى ان تنال قائمة إعجابكم واذا راودك اي ايتفسار تفضل بطرحه أسفل التعليقات .

تعليقات