القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 ألعاب للكمبيوتر لعام 2022 مهكرة مجانا

تتمتع ألعاب الكمبيوتر بسمعة طيبة في تقديم أفضل ما يمكن أن تقدمه اللعبة ، تقليديا مع معدلات إطارات ودقة وميزات أفضل من أي وحدة تحكم في السوق. هذا يرجع جزئيًا إلى القوة الخام لمعظم أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب ، والجاذبية التي تأتي مع بناء كمبيوتر الألعاب الخاص بك من نقطة الصفر. لا يوجد شيء يضاهي ترقية وحدة معالجة الرسومات الخاصة بك لتشغيل أحدث عناوين AAA مع raytracing بمعدل 60+ إطارًا في الثانية ، وقد قررنا أن نعرض لك في هذا التقرير قائمة " أفضل 10 ألعاب للكمبيوتر لعام 2022 مهكرة مجانا "خاصةً إذا كان لديك شاشة ألعاب رائعة للتمهيد .

يمكنك تعرف على هذا المحتوى : أفضل ألعاب الكمبيوتر 2021 مع رابط تحميلها .


1. The Witcher 3: Wild Hunt

قد تكون The Witcher 3: Wild Hunt واحدة من أفضل ألعاب الفيديو على الإطلاق.
The Witcher 3: Wild Hunt يتقدم في العمر مثل النبيذ الجيد. حتى بعد عدة سنوات من ظهورها في الشوارع ، لا تزال واحدة من أكثر ألعاب العالم انفتاحًا على الإطلاق - حيث تمزج مقياس Skyrim غير المعذّر مع العمق المذهل لـ Grand Theft Auto V. إنها لعبة مليئة بالمربى ، وهذا هو السبب في أنها تحتل المرتبة الأولى في قائمتنا لأفضل ألعاب الكمبيوتر في عام 2021. مذهل ، جميل ويغرق الوقت - بطريقة جيدة - The Witcher 3: Wild Hunt ليست كذلك فقط أفضل لعبة كمبيوتر لعام 2021 أو من بين أفضل ألعاب العالم المفتوح على جهاز الكمبيوتر. قد تكون واحدة من أفضل ألعاب الفيديو على الإطلاق .

2. Ghostrunner

يلتقي العنف الشديد والحركة المستمرة في لعبة ديستوبيا ما بعد نهاية العالم هذه. هذا FPP ليس لضعاف القلوب - إنه متوتر ومبهج ، ومن المحتمل أن تموت مرارًا وتكرارًا وأنت تحاول التغلب عليه. إذا كنت تريد لعبة تأتي في أجزاء متساوية من Doom Eternal و Mirror's Edge ، فقد وجدتها في Ghostrunner .

تدور أحداث اللعبة في برج دارما ، وهو نوع من الملاذ الأخير للبشرية ، حيث تصعد البرج من خلال المذبحة التي يتسبب فيها المنصة والمذبحة التي يسببها كاتانا للانتقام من حاكم لا يرحم. يمكنك القيام بذلك عن طريق تشريح أعدائك ، وتجنب الرصاص ، واستخدام عدد من القدرات الفريدة لمواصلة شق طريقك إلى القمة. هذا هو نوع اللعبة التي ستجعلك تحبس أنفاسك بمجرد لعبها. وإذا كان هذا يبدو وكأنه نوع من الألعاب الخاصة بك ، فأنت في مكان ممتع .  وتعتبر واحدة من أفضل العاب للكمبيوتر 2022 .


3. Hades

صنعت Supergiant Games اسمًا لنفسها بفضل الاستقبال الكبير الذي تلقاه Pyre و Transistor ومؤخراً Bastion. يتمتع عشاق الاستوديو بمدخل جديد لإضافته إلى مجموعة الألعاب الرائعة في الاستوديو: Hades. يستخدم Hades نفس العرض متساوي القياس للألعاب الأخرى ويحكي قصة نجل Hades ، Zagreus ، وهو يحاول الهروب من العالم السفلي.

يحتوي هذا الزاحف المحصن roguelike على بعض الميزات الجديدة في جعبته. لا يمكنك فقط إقامة علاقة عاطفية مع بعض الشخصيات للحصول على مكافآت إضافية ، ولكن الموت في اللعبة لا يبدأ عند نقطة التفتيش الأخيرة. عندما تموت ، قد تبدأ من البداية لكنك لم تبدأ من جديد. يمكنك ترقية شخصيتك وأسلحتك لتحسين فرصك في الهروب مع كل وفاة لاحقة .


4. Control

لا يوجد شيء مثل Control في السوق تمامًا.
ليس من الصعب معرفة سبب استحواذ Control على عالم الألعاب عن طريق العاصفة. حرص الفريق الإبداعي في Remedy Entertainment على تعبئة هذا العنوان بالعديد من الأشياء التي تحبها ، مع إيلاء اهتمام كبير للتفاصيل المعقدة. لعبة سينمائية عميقة ، تقدم هذه المغامرة والحركة للاعبيها صورًا مذهلة وتصميمًا بيئيًا مستوحى وأداءًا رائعًا - ناهيك عن تجربة قتالية مرضية للغاية.

يتحكم يضعك في حذاء جيسي فادن ذو الشعر الناري القدير. لقد تم تكليفك بالبحث عن The Oldest House ، وهو مبنى في مدينة نيويورك في حالة تغير معماري مستمر ولا يظهر إلا لأولئك الذين يرغبون في العثور عليه وتحديد مكان أخيك المفقود ، كل ذلك أثناء رئاسة مكتب التحكم الفيدرالي كمدير لها والإشراف على احتواء الكيانات الخارقة للطبيعة  . وتعتبر واحدة من أفضل ألعاب 2022 .


5. World of Warcraft: Shadowlands

World of Warcraft: قد تكون Shadowlands هي اللعبة الأسرع مبيعًا في هذا الجانب من Cyberpunk 2077. ولكنها أيضًا تسديدة في الذراع لواحدة من أطول ألعاب MMO التي تدوم طويلاً. بالنظر إلى أن WoW لديها 16 عامًا تحت حزامها ، فإن الإصدار الجديد يحافظ على الأشياء جديدة من خلال تقديم ليس فقط قصة جديدة ولكن نظام تسوية محسن ، والوصول إلى فئة جديدة، وبالطبع مناطق وأبراج محصنة ومداهمات جديدة. وتعتبر  واحدة من أفضل ألعاب الكمبيوتر للأجهزة القوية 2022 للاستكشاف والاستيلاء جزء في World of Warcraft: Shadowlands تجري أحداثها في أرض الموتى، وتنقسم إلى خمس مناطق رئيسية ومدينة مركزية لاستكشافها. سواء كنت تريد اللعب مع الأصدقاء أو التعامل مع القصة بمفردك ، فهناك الكثير من المحتوى الجديد هنا لإبقائك مشغولاً. على الرغم من وجود الكثير من الإضافات الجديدة مع التوسعة ، مثل المزيد من تخصيصات الشخصيات ومنطقة إسقاط جديدة تُعرف باسم "Exile's Reach" للاعبين المبتدئين لرفع المستوى ، تظل اللعبة وفية لجذور RPG و MMO ، مما يمنحك نوعًا من الخيال -لدين عالمًا شاسعًا لاستكشاف الوحوش وقتلها مما أبقى اللعبة على قيد الحياة لمدة 16 عامًا .

تعليقات