القائمة الرئيسية

الصفحات

منصة “Webex” تطرح 5 مميزات جديدة داخل المنصة


 

تتميز منصة ويبيكس “Webex” من سيسكو بأنها واحدة من اقدم وأفضل المنصات التي تعمل على مساعدة الموظفين على ابتكار كل ما هو جديد والحفاظ بشكل دائم على جودة الانتاج الخاص بهم في اي مكان يكونون به.

قامت هذه المنصة بالعمل والتعليم وكذلك التواصل الاجتماعي عن بُعد وذلك منذ انتشار كوفيد-19 والذي حدث أغلاق للكثير من المدارس وأماكن العمل المختلفة في جميع دول العالم، كما تحولت جميع جوانب الحياة المختلفة إلى العالم الرقمي بسبب هذه الجائحة; وتعمل منصة Webex اليوم على التطوير بشكل دائم بالنسبة للأعمال وتقديم الدعم للموظفين بشكل مستمر من خلال توفير الكثير من المزايا.


لعبت هذه المنصة دور كبير ومهم للغاية في استمرارية ووجود أعمال الشركات وكذلك تطورها من خلال تمكين الحكومات من الاستمرار بالقيادة عن بُعد، كما أنها كانت أداة مهمة وأساسية في دعم أداء جميع المهام التي يقوم بها الشخص في الاختصاصات المتعددة; حيث أنها سهلت الكثير من اجتماعات الأطباء مع المرضى بشكل آمن وكذلك جعلت الفصول الدراسية التي يقوم بها المعلمون مع طلابهم بشكل أفضل وغيرها العديد من الأمثلة الأخرى.


كما أن منصة ويبيكس “Webex” من سيسكو تدعم الكثير من الشركات من خلال تزويد الموظفين لديها بالعديد من التجارب الرقمية الشاملة والسلسة والتي تعمل على توفير بيئة العمل الذكية والمطلوبة في تلبية احتياجات العمال في هذه الآونة أكثر من أي وقت مضى.


كما أنها تعتبر منصة تعاون أساسية لدى العديد من الشركات في المنطقة كما جلبت Webex الكثير من المزايا وكذلك القدرات الجديدة حتى تتمكن القوى العاملة التي تعمل بها في البيئات المختلفة حول المختلفة، ويوجد خمسة أشياء يجب معرفتها عن مزايا Webex الجديدة:



1-الترجمة المباشرة لتجربة اجتماعات أكثر شمولًا. 


يمكن للمستخدمون من خلال ميزة الترجمة المباشرة الجديدة في التفاعل بشكل جيد من خلال الاجتماعات وكذلك الترجمة من الإنجليزية إلى أكثر من 100 لغة أخرى متعددة وكذلك الفِرق من التواصل بطريقة أكثر فعالية والعمل على توفير فرص جديدة للشركات لمساعدتها في بناء قوى عاملة عالمية أكثر شمولاً. وركزت منصة Webex على هذه الناحية للتخلص من حواجز اللغة وكذلك توفير الكثير من المؤتمرات من خلال الإنترنت.


2-التسجيل السلس عبر مجموعة مختلفة من الأجهزة. 


يمكن للمستخدمون في هذه الآونة من القيام ببدء التسجيلات وكذلك إيقافها بشكل تام أو مؤقت وإعادة تشغيلها وذلك يكون على حسب الحاجة أثناء مكالماتهم، وذلك يقوم بمنحهم مرونة وتحكم بشكل أكبر. وعند تسجيل المكالمة، سوف يستمر التسجيل في حالة قرروا نقل المكالمة إلى جهاز آخر أوان يتم دمجها مع مكالمة نشطة أخرى أو جعلها مكالمة جماعية.


3-تحسين وسائط الاتصال لاستخدام Webex Calling (ICE). 


يمكن من خلال استخدام الخيار الجديد من تمكين المستخدمون في الاحتفاظ بالوسائط والمحتوى في المكتب وكذلك العمل على تحسين أداء المكالمات بين مستخدمي تطبيق Webex لاستخدام Webex Calling. وسوف يساعد ذلك الكثير من الشركات على التقليل من استخدام النطاق الترددي وكذلك تقليل التباطؤ وتحسين الجودة والأداء. وهذان التطبيقان يدعمان بيئة التكوين المتكاملة للعمل على تحسين أداء المكالمات بشكل تلقائي.


4-دعم الأسئلة والأجوبة لاجتماعات Webex. 


يمكن من خلال هذه الميزة مساعدة المستخدمين من إجراء جلسة تدريبية أو جلسة إحاطة قد يحتاجون فيها إلى استقبال العديد من الأسئلة وكذلك الأجوبة دون إغلاق نافذة الدردشة. ويمكن من خلال تمكين المشاركين في اجتماعات Webex من كتابة الأسئلة التي يرغبون في طرحها في لوحة الأسئلة والأجوبة وذلك حتى يجيب عليها المضيف أو المضيفين المشتركين.


5-إدخال كود مؤلف من 9 رموز للاتصال بجهاز. 

هناك بعض الحالات التي نجد أن التقارب فيها غير ممكن، وفي هذه الحالة يمكن للمستخدمين من الاتصال بجهاز من خلال استخدام رمز مكون من 9 رموز. على سبيل المثال، إذا كانوا متصلين بشبكة ضيف، فيمكنهم بكل بساطة الحصول على الرمز المكون من 9 أرقام من الجهاز وإدخاله في لوحة تحكم تطبيق Webex، وعند الاتصال بالجهاز فسوف يتمكنون من استخدام الجهاز في مشاركة ملفات الصوت/الفيديو وكذلك مشاركة الشاشة بشكل لاسلكي والتحكم بالجهاز. وتعتمد مرونة الشركات على قوة الكفاءة الخاصة بها وكذلك بانسيابيّتها في التكيف مع المشاكل الجديدة من خلال تقديم الخصائص والمزايا المتعددة  ومنصة Webex قامت بأخذ ذلك بعين الاعتبار، استمرارهم بتحديث مزاياهم بطريقة تُسهّل استخدام حلول التعاون للموظفين وتوفر بيئة العمل الذكية والضرورية لدى جميع الشركات اليوم.



مميزات قديمة في تطبيق Webex :


1-سعة أكبر. 


أصبحت تقنيات WebEx مفتاح الحياة بالنسبة للمستشفيات وكذلك الحكومات الفيدرالية والتعليم العالي والشركات الكبيرة والصغيرة، وذلك للمساعدة في البقاء في مقدمة الطلب والاستمرار في تقديم الجودة التي يرغب بها المستخدمون، لذلك تم الاستثمار بشكل جيد في السعة العالمية؛ في الواقع نحن الآن ندير منصة WebEx بمعدل 3 أضعاف السعة السابقة.



2-تعزيز الأمان. 

في ظل الزيادة العالمية في تقنيات العمل عن بُعد، أصبح أكثر ما يبحث عنه الأشخاص هو الأمان والخصوصية ومنصة سيسكو تلتزم بالكثير من الأمان والخصوصية والشفافية – ولذلك السبب نجد ان Cisco Collaboration تحظي بالكثير من الثقة والتي تكون قائمة Fortune 500 بنسبة 95%، من خلال القدرات الأمنية التي تم تصميمها في منصة WebEx فقد تم إضافة عدة خصائص جديدة إلى اجتماعات WebEx مثل منع تسريب البيانات DLP، العقود القانونية Legal Hold، والكشف الإلكتروني، وذلك يعمل على توفير مستوى جيد من الأمان والحماية لكل محتويات الاجتماع، أي التسجيلات والنسخ وبنود العمل والملامح الرئيسية، كما يوجد خاصية أخرى في اجتماعات Webex تتمثل في توسيع خيارات التشفير من طرف إلى طرف لتشمل AES 256 Bit مع وضع GCM mode، مما يوفر حماية أكبر لبيانات الاجتماع مع عدم ترك مجال للتلاعب.


3-وسائل جديدة لإدارة القوى العاملة عن بعد. 


يعمل Cisco WebEx Control Hub على توفير رؤية جيدة وقابلة للتنفيذ، حتى تتمكن  تكنولوجيا المعلومات من إدارة جميع مشاكل العمل التعاوني وذلك عن طريق واجهة تعامل رسومية موحدة سواء كان الموظفين في المنزل أو في المكتب، كما أنه يوجد بها الكثير من حالات استخدام Control Hub نشر WebEx Assistant- تقنية مساعد الصوت -على أجهزة قاعة المؤتمرات على الفور، يجعل Control Hub هذه المهمة بسيطة حتى إذا كان لديك عشرات الآلاف من الأجهزة، سيؤدي ذلك إلى تقليل عدد مرات لمس الأشخاص للشاشة أو لوحة اللمس في المساحات المشتركة.


4-تسهيل تقديم الخدمات الصحية عن بُعد. 

يوجد الكثير من الخدمات الصحية عن بعد والتي انتشرت بسرعة كبيرة للغاية، وذلك يساعد  الأطباء في توفير الرعاية الجيدة للمرضى وكذلك الحفاظ على التباعد الاجتماعي في نفس الوقت.


reaction:

تعليقات