القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل مايكروسوفت تيمز للتواصل عن بعد على أجهزة الحاسوب والهواتف

تحميل مايكروسوفت تيمز

أصدرت مؤخرا  أزيد من 190 دولة حول العالم، قرار غلق المدارس والجامعات وعديد من مناصب شغل.بسبب جائحة كورونا مما أدى الى إحتياز بعض تدابير متغيرة والوقائية لإستكمال منهج تعليمي ورجوع للشغل. ومن ضمن هذه تدابير الأساسية هي تقنية تواصل عن بعد مع أكبر عدد ممكن من للأفراد، مما جعل العديد من مؤسسات والأشخاص استعمال برنامج مايكروسوفت تيمز، الذي يتيح هذه تقنية بجودة عالية، والذي سيصبح توفر عليه ضروري عند جميع الأشخاص متوقفين عن عمل أو دراسة من أجل عملية الإستئناف . 
يمكنك زيارة تقرير التالي : تحميل برنامج zoom لأجهزة الكمبيوتر والهواتف .


1. مميزات برنامج مايكروسوفت تيمز :

✔. امكانية دردشة خاصة أو جماعية تدعم أكثر من 300 شخص مختلف، مع امكانية ارسال كمية كبيرة من رسائل غير محددة .

✔. إجراء مكالمات خاصة وامكانية تحويلها أونقلها مع أفراد مجموعة .

✔. تخزين ملفات والحفاظ عليها، بحيث أن شركة مايكروسوفت تتيح أزيد من 10 جيجابايت للمجموعة، و2 جيجابايت للفرد واحد .

✔. امكانية مشاركة محتوى، بحيث أن يمكنك انشاء محتوى عن طريق تطبيقات مايكروسوفت كoofice و power point و Excel...ومشاركتها مع طاقم العمل عن طريق برنامج تيمز .

✔. اجراء اجتماعات والخطابات الجماعية، بحيث أنه يمكنك مشاهدة الاجتماعات بشكل مباشر أو حضور افتراضي عبر شاشة لإلقاء الخطابات ضمن مؤتمرات .

✔. نظام حماية قوي، بحيث أن هذا البرنامج تابع للشركة مايكروسوفت ضخمة، والذي تم تصميمه من أجل امكانية تشفير المكالمات والوثائق المحتوى بين الأفراد والمجموعات للتجنب اي عملية تجسس أوالاختراق .

يعتبر هذا البرنامج متاح على أجهزة الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد وهواتف أيفون وكذللك أجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام ويندوز وأجهزة الماك بوك .

2. تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز :


لتحميل برنامج تيمز على هواتف الأندرويد : اظغط هنا .


لتحميل برنامج تيمز على هواتف أيفون : اظغط هنا .


لتحميل برنامج مايكروسوفت تيمز على نظام الويندوز  : اظغط هنا .


لتحميل برنامج مايكروسوفت تيمز على نظام ماك : اظغط هنا .



كان هذا هو درس "تحميل مايكروسوفت تيمز للتواصل عن بعد على أجهزة الحاسوب والهواتف"، اتمنى ان تعم استفادة، اذا راودكم أي استفسار يمكنكم مراسلتنا عبر صفحة اتصل بنا أو تركه أسفل تعليقات .

تعليقات